آهلاً وسهلآً يــآ زائر
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 كلمات خطتها انامل الحبيب ايهاب الرديني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
نور ايهاب
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 255
العمر : 40
الموقع : بين سطور حب ووفاء لحبيبي
المزاج : يسألوني عن احوالي انا بيا حال ياحالي؟ نهار وليل افكر بيك
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: كلمات خطتها انامل الحبيب ايهاب الرديني   الجمعة أبريل 10, 2009 11:22 am


السلام عليكم
انا المخرج ايهاب عبدالاله الرديني
احد مهندسي وكادر راديو دجلة اولا اهنيكم بالموقع الجديد ويا رب يكون الافضل دائما واكيد هو الافضل كونه مرتبط بأسم نبض قلبي العراق
اتمنى يكون الي مكان بوسطكم كأخ او صديق واتمنى يكون وجودي وياكم مهضوم واتمنى اي شي يكون بيدي حتى اساعد في تطوير الموقع اكثر ان شاء الله و ما اقصر في اي طلب يطلب مني في اختصاص عملي
وبارك الله الجهود العراقية الخيرة في بناء معلم جديد وصرح جديد من معالم العراق الاعلامية والثقافية
اخوكم ابو بغداد



3.3.2006


_________________


اذا بكيت فأنت دموعي
أذا فرحت فأنت فرحي
أذا حزنت فأنت حزني
أذا عزفت فأنت لحني
وأذا رحلت فانت ذكرياتي
أذا كتبت فأنت كلماتي
أذا مت فأنت خلودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور ايهاب
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 255
العمر : 40
الموقع : بين سطور حب ووفاء لحبيبي
المزاج : يسألوني عن احوالي انا بيا حال ياحالي؟ نهار وليل افكر بيك
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلمات خطتها انامل الحبيب ايهاب الرديني   الجمعة أبريل 10, 2009 11:28 am

[center][center]

اهلا بيكم وبيه
كل عام وانتم بخير وخلي الفرحة فرحتين الفرحة الاولى بمناسبة اعياد الفطر المبارك بدون طائفية عيدنا خمس ايام والحمد لله ونتمنى يكون العيد كل السنة وبنفسكم تتواصل الاعياد
هذا بالنسبة لفرحة العيد
الفرحة الثانية هي
عودتي الى منتديات راديو دجلة بعد غياب طال اكثر من سنة و اربع اشهر و كم يوم وكم ساعه
اعاود تواصلي بيكم ومن خلالكم نكتسب المزيد من المعرفة
اما عن جديدنا احب تسمعونه من خلال بث راديو دجلة
مــــع كــــل الحـــــــب

المخرج ايهاب الرديني




10 . 4 . 2008
[/center]
[/center]

_________________


اذا بكيت فأنت دموعي
أذا فرحت فأنت فرحي
أذا حزنت فأنت حزني
أذا عزفت فأنت لحني
وأذا رحلت فانت ذكرياتي
أذا كتبت فأنت كلماتي
أذا مت فأنت خلودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور ايهاب
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 255
العمر : 40
الموقع : بين سطور حب ووفاء لحبيبي
المزاج : يسألوني عن احوالي انا بيا حال ياحالي؟ نهار وليل افكر بيك
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلمات خطتها انامل الحبيب ايهاب الرديني   الجمعة أبريل 10, 2009 11:32 am


وصلني سؤال من احد الحلوين تكول ليش ممخلي هذا الخبر في الترحيب وكان جوابي دبلوماسي جدا
وبكل غرور وشفافية وبرجوازية عالية اكول انا هم مشهور !!!!! مو لو شنو وعلى كولة المثل شنهي ما هاها منتظر ردكم على الحلوة الي عكرت مزاجي وصار عندي احباط من وراها احتمال اعتزل الغناء وبعد متسمعوني


_________________


اذا بكيت فأنت دموعي
أذا فرحت فأنت فرحي
أذا حزنت فأنت حزني
أذا عزفت فأنت لحني
وأذا رحلت فانت ذكرياتي
أذا كتبت فأنت كلماتي
أذا مت فأنت خلودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور ايهاب
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 255
العمر : 40
الموقع : بين سطور حب ووفاء لحبيبي
المزاج : يسألوني عن احوالي انا بيا حال ياحالي؟ نهار وليل افكر بيك
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلمات خطتها انامل الحبيب ايهاب الرديني   الجمعة أبريل 10, 2009 11:34 am


شكرا لكل الاخوة والاخوات الي رحبو بيه وانا ان شاء الله اكون عند حسن ضنكم اعذروني اخاف ما ارد فورا وذلك اكيد تعرفون اني مشغول جدا بعدة برامج تسجيلية ومنها واهمها شواطي دجلة و حبيبة قلبي ريحانه امي الغالية راح تكون السكرتير الاول و لو هي الكل بالكل و هي تنوب عني بكل محفل ماماتي الج كامل الصلاحيات و مخولة بكل شي واحترامي للكل ومع الف سلامة
اخوكم ايهاب الرديني


_________________


اذا بكيت فأنت دموعي
أذا فرحت فأنت فرحي
أذا حزنت فأنت حزني
أذا عزفت فأنت لحني
وأذا رحلت فانت ذكرياتي
أذا كتبت فأنت كلماتي
أذا مت فأنت خلودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور ايهاب
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 255
العمر : 40
الموقع : بين سطور حب ووفاء لحبيبي
المزاج : يسألوني عن احوالي انا بيا حال ياحالي؟ نهار وليل افكر بيك
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلمات خطتها انامل الحبيب ايهاب الرديني   الجمعة أبريل 10, 2009 11:38 am


تحياتي للأخت نؤنؤ الاعظمية انا اخوك ايهاب عبدالاله الرديني حائز على جائزة افضل مخرج بالعراق لمدة خمس سنوات متتاليه قبل وبعد السقوط وحاليا من ضمن مخرجي دجلة وكل واحد بينا يكمل الثاني وكل الهلا بالغالية اختي العزيزة

ميرسي ماما ريحانه
ها وقبل هذا انا عراقي للنخاع


_________________


اذا بكيت فأنت دموعي
أذا فرحت فأنت فرحي
أذا حزنت فأنت حزني
أذا عزفت فأنت لحني
وأذا رحلت فانت ذكرياتي
أذا كتبت فأنت كلماتي
أذا مت فأنت خلودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور ايهاب
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 255
العمر : 40
الموقع : بين سطور حب ووفاء لحبيبي
المزاج : يسألوني عن احوالي انا بيا حال ياحالي؟ نهار وليل افكر بيك
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلمات خطتها انامل الحبيب ايهاب الرديني   الجمعة أبريل 10, 2009 11:52 am

احلى واطيب الاوقات اتمناها لكم بتصفح منتدى راديو دجلة واهديكم وانتم تتصفحون بعض كلمات الشاعر عدنان هادي شاعر الاغنية العراقية اطيب وامتع الاوقات
المخرج ايهاب الرديني



كلي موت ولا تكلي انساني بعد عينك اني اظل شمتاني
يعني الكالي محب غيرك جديد بعد عينك اني اعاشر ثاني ؟؟
كلي موت وهاي لا تحجيهة هية دنيا الما اشوفك بيهة ؟؟
لو تعزني قبل ما تسويهة كلي موت وما الومك اني
كلي موت وهاي سهلة بعيني ولا احسك مو الي وناسيني
اجرحني عذبني بعد بجيني بس لا تكلي يا حبيبي انساني
كلي موت ولا فراقك ينحمل اني بعدك اكل بروحي اظل
صح اموت روحي مو سهل لكن احسن ما تكلي انساني

27 . 7 . 2006

_________________


اذا بكيت فأنت دموعي
أذا فرحت فأنت فرحي
أذا حزنت فأنت حزني
أذا عزفت فأنت لحني
وأذا رحلت فانت ذكرياتي
أذا كتبت فأنت كلماتي
أذا مت فأنت خلودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور ايهاب
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 255
العمر : 40
الموقع : بين سطور حب ووفاء لحبيبي
المزاج : يسألوني عن احوالي انا بيا حال ياحالي؟ نهار وليل افكر بيك
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلمات خطتها انامل الحبيب ايهاب الرديني   الجمعة أبريل 10, 2009 11:56 am

اقدم اطيب التحيات لكل الاخوة الاعضاء والقائمين على المنتدى واتمنى اكون صديق واقدم شي مفيد للمنتدى
تحياتي واحترامي للكل
مع المحبة

المخرج عبدالاله الرديني

12 . 3 . 2008

_________________


اذا بكيت فأنت دموعي
أذا فرحت فأنت فرحي
أذا حزنت فأنت حزني
أذا عزفت فأنت لحني
وأذا رحلت فانت ذكرياتي
أذا كتبت فأنت كلماتي
أذا مت فأنت خلودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
نور ايهاب
مشرف
مشرف
avatar

انثى
عدد الرسائل : 255
العمر : 40
الموقع : بين سطور حب ووفاء لحبيبي
المزاج : يسألوني عن احوالي انا بيا حال ياحالي؟ نهار وليل افكر بيك
تاريخ التسجيل : 10/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: كلمات خطتها انامل الحبيب ايهاب الرديني   الجمعة أبريل 10, 2009 12:05 pm

السلام عليكم انا اخوكم ايهاب الرديني من العراق وحاليا اعيش في منطقة اقليم كردستان العراق وعندي سيارة ذات دفع رباعي وهي من نوع جيب شيروكي علما ان موقع سكني يقع على جبل و منطقة عملي في جبل اخر واعتقد ان هذه السيارة فعلا صنعت لهذه الاماكن والمشكلة الوحيده التي تواجهني هي لا يتوفر مصلحي هذه السيارة في الاقليم و اضطر لتصليحها بنفسي حتى اعطيت نفسي شهادة بروفيسور بتصليح سيارتي مع المحبة

10 . 8 . 2008

_________________


اذا بكيت فأنت دموعي
أذا فرحت فأنت فرحي
أذا حزنت فأنت حزني
أذا عزفت فأنت لحني
وأذا رحلت فانت ذكرياتي
أذا كتبت فأنت كلماتي
أذا مت فأنت خلودي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كلمات خطتها انامل الحبيب ايهاب الرديني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ذكريات المخرج الراحل ايهاب الرديني-
انتقل الى: